Loading ...

لأنه كل قصة مهمة ..

البحث

قصي التميمي

انا قصي القصراوي التميمي، 19 عامًا من مدينة الخليل، بدأت رحلتي مع الدراجات الهوائية منذ عام ونصف عند انضمامي لفريق “خليل الرحمن” للدراجات الهوائية الذي ينظم مسارات مختلفة في العديد من المناطق الفلسطينية على مدار كل السنة وفي كل أحوال الطقس.

لقد كنت اركب الدراجة منذ كنت طفل في جوار المنزل ، ولكن انضمامي لفريق “خليل الرحمن” شكل التغيير الجذري لتطوير هوايتي.

لم تكن البداية سهلة، فلا زلت اذكر التعب الجسدي الذي أصابني في أول مسار لكن شغفي والمتعة التي أشعر بها خلال زيارة المناطق الجديدة انستني كل التعب.

بالاضافة للمسارات مع الفريق فلقد قطعت على نفسي تحدي على ان امشي مسار 250 كيلومتر من مدينة الخليل حتى مدينة جنين لوحدي، وبالفعل بدأ المشوار الساعة التاسعة صباحًا وانتهى الساعة الحادية عشر ليلًا وفي صباح اليوم التالي قمت بالعودة على الدراجة الهوائية للخليل، لقد كان مسارًا شيقًا ومليء بالمصاعب ؛ أهمها حواجز الاحتلال والطرق الالتفافية الصعبة بين مركبات المستوطنين، بالإضافة للبرد الشديد والكلاب الضالة.

اختياري لمدينة جنين هو حبًا للمدينة والمخيم الذي قدم شهداء وأسرى وجرحى، واتمنى ان يعود الوطن محررًا واستطيع ان اصل بدراجتي للقدس، غزة، حيفا وعكا دون منع من الاحتلال”

logo

منصة رقمية تسرد قصصا مصورة عن حياة الفلسطينيين


سياسة ملفات الارتباط

بالنقر فوق "السماح للكل" ، فإنك توافق على تخزين ملفات تعريف الارتباط على جهازك لتحسين التنقل في الموقع ، وتحليل استخدام الموقع ، والمساعدة في جهودنا التسويقية. عرض تفاصيل ملفات تعريف الارتباط.

لا تسمح إسمح للجميع
×