Loading ...

لأنه كل قصة مهمة ..

البحث

نبيل ابو معمر

أبي نبيل ابو معمر الملقب ب”أبو هارون” زعيمٌ وحكيمٌ وشهم، كم كان كريماً وعزيزاً ويكرم ضيفه، أبي كان مزارعاً يزرع الزيتون والليمون في أرضنا التي تبعد عن السلك الحدودي ١٥٠ متر شمال شرق رفح. ”

“جرف الإحتلال أرضنا 4 مرات وأكثر، ومن ثم يعود أبي ويزرعها من جديد أمام الجنود الذين كنا نراهم دوماً مقابلنا، ويقول هذه أرضي ،هذا بيتي ، وهذه زيتونتي وحنطتي.”

“رغم بساطته ، كان لا يريد منا إلا أن نكون في أعلى درجات العلم ويشيد بنا لأن نصل إلى أخر مراحل العلم، كان دائماً يشجعنا أن نكمل الماجستير والدكتوراة”

“أبي نبيل الذي يوصفه اسمه ، ولا تكفي موسوعات كتب بأكملها لأكتب عنه، استشهد أبي برفقة أمي وأخوتي محمد ومنصور وأختي أسيل وابنة أختي تالا و٢٢ شخصاً من عائلتي في تاريخ ٢٠ ديسمبر ٢٠٢٣”

رسالة وصلت المنصة من ابنه رضوان أبو معمر. في الصور يظهر الحاج نبيل مع ابنائه. قصة نبيل ابو معمر هي قصة من بين مجموعة قصص لشهداء ال ابو معمر ، التي شاركنا بها الابن رضوان ابو معمر.

logo

منصة رقمية تسرد قصصا مصورة عن حياة الفلسطينيين


سياسة ملفات الارتباط

بالنقر فوق "السماح للكل" ، فإنك توافق على تخزين ملفات تعريف الارتباط على جهازك لتحسين التنقل في الموقع ، وتحليل استخدام الموقع ، والمساعدة في جهودنا التسويقية. عرض تفاصيل ملفات تعريف الارتباط.

لا تسمح إسمح للجميع
×