Loading ...

لأنه كل قصة مهمة ..

البحث

جنى محمد صبحي النجار

“جنى محمد صبحي النجار كانت من أكثر الأشخاص ذكاء و مسؤولية و حنية الي ممكن تقابلهم في حياتك، جنى وسارة و الاء خواتي الثلاثة استشهدوا في القصف على بيت جدي في خانيونس، القصف الاسرائيلي كان وقت الفجر يوم ٢٦ ديسمبر، قبل ما ننام كلنا جنى عملت النا ارز بحليب و جمعتنا احنا الستة.”
“جنى استشهدت تحت الأنقاض و هي طفلة عمرها ١٤ سنة، كانت الأولى على مدرستها و منطقتها و قطاع غزة كله، معدلها في المدرسة ١٠٠%، جنى كانت موهوبة بالرسم و تشكيل الاكسسوارات من الخرز والصدف، الكل كان يحب جنى، جنى كانت صديقة الكل.”

“جنى كانت قريبة من سارة كتير، كانوا يحبوا يطلعوا و يتصوروا و يصلوا و يعملوا كل شي مع بعض، استشهدوا مع بعض و ربنا اختارهم. جنى كانت الأم الصغيرة لآلاء ، آلاء ٩ سنين استشهدت.”
“حياتنا من غير جنى ما فيها روح، الضحكة غابت عن وجوهنا، كأنه الدنيا بالأبيض و الأسود. الله يرحمك يا جنى و يصبر قلوبنا من بعدكم انتم الثلاثة.”

رسالة وصلت الى منصتنا من اختها مريم محمد صبحي النجار، في الصور تظهر جنى مع اختها سارة التي استشهدت معها ونشرنا قصتها مؤخرًا.

logo

منصة رقمية تسرد قصصا مصورة عن حياة الفلسطينيين


سياسة ملفات الارتباط

بالنقر فوق "السماح للكل" ، فإنك توافق على تخزين ملفات تعريف الارتباط على جهازك لتحسين التنقل في الموقع ، وتحليل استخدام الموقع ، والمساعدة في جهودنا التسويقية. عرض تفاصيل ملفات تعريف الارتباط.

لا تسمح إسمح للجميع
×