Loading ...

لأنه كل قصة مهمة ..

البحث

محمد ابو العون

انا اسمي محمد ابو العون 34 عام من مدينة غزة

‎ لم أكمل دراستي الجامعية, وكنت اعمل في مجال النجارة في السنوات الماضية, ولكن وضع البلد لم يعد مستقر بسبب الحروب وازمة الكورونا,فلم اعد قادر على اعالة عائلتي المكونة من10 اشخاص والتي غالبيتها من الاطفال .

حاولت البحث عن عمل ثابت في أي مجال لكنني لم اجد. كنت اهتم في نباتات الزينة, فعملت “بسطة” من إمكانيات بسيطة, وبذلت مجهودًا في نقل الأشجار ودفع المواصلات, وكنت أنام في الشارع لحراسة النباتات.

من هنا جاءتني فكرة تدوير الاشياء, حاولت ان اصنع اصيص زراعة من مخلفات البلاستيك والكرتون و بدأت العمل في المنزل حتى نجحت الفكرة واصبحت اصنع مكملات زينة لنباتات باشكال مميزة وخامة افضل من المستورد.

كان إقبال الناس جيد لان السعر مميز, فلقد كنت ابيع باسعار رمزية مناسبة للكل, ولكن مع دخول فصل الشتاء الآن لم يعد باستطاعتي البيع في الشارع فأصبحت ابيع منتجاتي عن طريق صفحتي ع الانستقرام. ما زالت امكانياتي بسيطة و اتمنى ان اجد اشخاص تقدر عملي ومجهودي وان اجد جهة ممولة لمشروعي

logo

منصة رقمية تسرد قصصا مصورة عن حياة الفلسطينيين


سياسة ملفات الارتباط

بالنقر فوق "السماح للكل" ، فإنك توافق على تخزين ملفات تعريف الارتباط على جهازك لتحسين التنقل في الموقع ، وتحليل استخدام الموقع ، والمساعدة في جهودنا التسويقية. عرض تفاصيل ملفات تعريف الارتباط.

لا تسمح إسمح للجميع
×